أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ليست شيرين فقط .. قرارات جريئة من الفنانين بعد الانفصال

19 2021 637748313546269969 626 | موسوعة الشرق الأوسط

أثار ظهور الفنانة شيرين الأخير حالة من الصدمة بين جمهورها العربي، حيث ظهرت بشعرها المحلوق بالكامل في حفلتها الأخيرة في الإمارات العربية المتحدة

كان هذا الحفل هو ظهورها الإعلامي الأول بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، وأثارت صورتها في الحفل حالة من الصدمة وأثارت الجدل بشكل كبير.

قام الجمهور العربي بتحليل هذا الظهور الغريب بأنه ناتج عن تعرضها لأزمة نفسية حادة، خاصة بعد قرار الانفصال. ومن المعروف أن الفنانة تعرضت للعديد من الأزمات الشخصية والأسرية خلال فترة زواجها، مما أثر عليها بالسلب.

لم تكن المطربة شيرين هي المطربة الأولى التي تخلصت من شعرها بعد انتهاء علاقة عاطفية، فقد عادتنا إلى الحدث الذي أثر على الساحة الفنية العالمية، حيث خرجت المطربة بريتني سبيرز برأسها محلوقة بعد انفصالها، وذلك بعد مرورها بالعديد من الأزمات النفسية المتلاحقة، وفي هذا الوقت أكدت المطربة بريتني أن حلق رأسها جعلها تشعر بالحرية بشكل كبير.

بريتني سبيرز حليقة الرأس | موسوعة الشرق الأوسط

شهدت الساحة الفنية العديد من القرارات المفاجئة والجريئة من قبل الفنانين والفنانات بعد الانفصال، مثل حلق الفنانة الكبيرة سميرة سعيد شعرها بعد انفصالها عن الفنان هاني مهنا، وظهرت الفنانة أصالة مؤخرًا بشكل قصير جدًا بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان.

يقوم علماء النفس بتفسير هذه الظاهرة باسم “صدمة الانفصال”، حيث يشعر الشخص في هذه الفترة بالتوتر النفسي ويمكن أن يتصرف بطريقة جريئة وغير محسوبة تبعاتها، ويمر بفترة صعبة حيث يشعر بالحزن الشديد والضياع، ويبحث عن أي فرصة تشعره بالحرية والتجديد.

تظهر رؤية امرأة برأس حليق واضحة على وجود تعب ومرض نفسي، ومن الصعب على أي امرأة التخلي عن شعرها الذي يعتبر تاج رأسها، إلا إذا كانت تعاني من ضغوط نفسية شديدة. في هذه الحالة، قد يشعر الشخص بالقوة والحرية عند حلق شعره.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى