أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

مسابقة ملكة جمال الكون 2021 من نصيب الهند في إسرائيل

مسابقة ملكة جمال الكون 2021 من نصيب الهند | موسوعة الشرق الأوسط

حصلت هارناز ساندو، ملكة جمال الهند البالغة من العمر 21 عامًا، على لقب ملكة جمال الكون لعام 2021 يوم الاثنين الماضي في النسخة الثمانين من هذه المسابقة التي تُقام كل عام لاختيار الفتاة الأكثر تميزًا في العالم قلبًا وقالبًا لتكون سفيرة لتحسين أوضاع الدول المعانية. لكن المسابقة هذا العام لم تحتفظ بنفس الهوية والهدف بعد أن تم اختيار إسرائيل – الكيان الصهيوني – كبلد مضيف للمسابقة لهذا العام.

قامت الدول العربية بسحب مشاركتها من هذه المسابقة، ومنعت ملكات الجمال الخاصة بكل دولة عربية وإسلامية من المشاركة في دولة الاحتلال، وذلك بذريعة غير سياسية. وقد قامت دولة الإمارات العربية بمنع ملكتها من المشاركة، مؤكدة أن العالم لم ينتهِ بعد من أزمة كورونا الصحية.

فشلت بعض الدول العربية في منع ممثليها من المشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم، وقد شاركت ملكة جمال المغرب، كوثر بن حليمة، وملكة جمال البحرين، منار نديم دياني، في المسابقة دون تحقيق أي إنجازات يذكر. ومن جانب آخر، قامت حكومة جنوب أفريقيا بسحب الدعم من ملكة جمالها، لاليلا مسواني، التي رفضت الامتناع عن المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون والسفر إلى إسرائيل.

تذكر أن هارناز ساندو، ملكة جمال الكون لعام 2021، هي المرأة الهندية الثالثة التي تفوز باللقب على مدار 21 عامًا من المسابقة. وفازت ملكة جمال بارغوري – نادية فيرارا بلقب الوصيف الأول، في حين حصلت ملكة جمال جنوب أفريقيا – لاليلا مسواني على لقب الوصيف الثاني.

عندما فازت ملكة جمال الكون باللقب، اتصلت بوالدها لتشكره على دعمه لها ولأنه كان الداعم الأول لها ومن دعمها في مسيرتها نحو الفوز باللقب. وأعربت عن فخرها بأنها تمثل الهند وأنها تمكنت من استعادة اللقب بعدما حصلت عليه آخر مرة في عام 2000، أي منذ 21 عامًا.

تابعوا المزيد من الأخبار على موسوعة Google News

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى