المواعيد والفعالياتفعاليات السعودية

موسم الرياض يعلن عن جدول الفعاليات أخر الأسبوع 2023

موسم الرياض يعلن عن جدول الفعاليات أخر الأسبوع | موسوعة الشرق الأوسط

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جدول فعاليات اليوم الخميس، والذي يتضمن العديد من المشاريع والعروض الجديدة التي سيتم عرضها لجميع الحضور في إطار الاحتفال برأس السنة الجديدة ونهاية العام الحالي.

يتم اليوم عرض مسرحية في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، بالإضافة إلى عرض سيرك دو جلاس الذي يقدم واحدًا من أحدث العروض حول تطور الإنسان منذ النشأة وحتى العصر الحالي، بالإضافة إلى تجربة متاهة الكريستال وعالم الديناصورات. كما سيتم عرض حفل كوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوجرام وعبد الحليم حافظ بأغنية “حبيبتي من تكون”، وسيتم أيضًا استضافة الفنان تركي الجازع وسعد الصغير وعدنان هود في المحروسة.

سيتم تقديم عروض بنجي ترامبولين وزيبلاين في شجرة السلام، وسيكون هناك عروض فنية وترفيهية متنوعة في موسم الرياض، بما في ذلك عروض ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى العروض الفلكلورية والأنشطة الفنية المختلفة. سيتم تقديم حفل أوايسس لمحبي الطرب الخليجي بمشاركة المطربين مطرف المطرف وعايض والنجمة داليا مبارك في يناير المقبل، كما ستستمتعون اليوم الخميس بحفل الفنانة همسة والفنان الشامي فهمي.

وبعد وصول عدد زوار موسم الرياض إلى 8 ملايين مواطن سعودي ومقيم، كان من الضروري إضافة بعض العروض التي تناسب تلك الأذواق ولإضافة المزيد من البهجة والفرح للحضور. وفي الوقت الحالي، يستعد النجم المصري حسن الرداد لعرض المسرحية الكوميدية “في نص الليل”، حيث يتم حاليًا إجراء التدريبات النهائية لطاقم العمل قبل الإطلاق الرسمي للمسرحية. ومن المتوقع أن تحقق المسرحية نجاحًا ساحقًا، وذلك إلى جانب مشاركة النجمة المصرية غادة عادل.

وبجانبِ العروضِ الترفيهيةِ لم ينسَ موسمُ الرياضِ أن يتبنَّى أشكالًا جديدةً من التطورِ التكنولوجيِ الموجودِ في العالمِ وأطلقَ مجموعةً روبوتاتِ موسمِ الرياضِ التي تتفاعلُ الجمهورُ وتبدأُ معهُ بالرقصِ والحديثِ وهي تعتبرُ واحدةً من أهمِ الفعالياتِ المميزةِ لموسمِ الرياضِ 2023.

تابعوا المزيد من الأخبار على موسوعة Google News

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى