أسأل الخبراءالمراجع

كيف يمكنني المشاركة في جينيس للأرقام

كيف يمكنني المشاركة في جينيس للأرقام | موسوعة الشرق الأوسط

كيف يمكنني المشاركة في موسوعة جينيس للأرقام؟ غالبًا ما نسمع عن موسوعة جينيس الشهيرة التي تتمتع بشهرة عالمية، والتي تثير اهتمام الكثيرين لمعرفة محتواها والأرقام الخيالية والأمور الغريبة التي تحتوي عليها، والتي يشعر العديد من الأشخاص بشغف غريب تجاهها.

جدول المحتويات

كيف يمكنني المشاركة في جينيس للأرقام

  • تحتوي موسوعة جينيس على مجموعة من الإنجازات الواقعية التي حققها أفراد حقيقيون في الواقع، وليسوا جزءًا من الواقع الافتراضي كما يعتقد البعض
  • نسمع دائمًا عن أشخاص قد سجلوا في موسوعة جينيس بتحقيقهم أرقامًا قياسية مثل أطول رجل في العالم أو أقصر رجل أو أنحف سيدة أو أطول شعر أو أقوى رجل وغيرها من الأمور الخارقة التي لا يقوم بها الكثيرون.
  • وعلى الجانب الآخر، يوجد بعض الأفراد الذين يرغبون بشدة في الانضمام إلى هذه الموسوعة ويتساءلون دائماً عن الطريقة الصحيحة للقيام بذلك
  • يوفر موقع الموسوعة هذه الخدمة من خلال عرض عدد من الخطوات التي عليك اتباعها إذا كنت ترغب في التسجيل في هذه الموسوعة الشهيرة، عزيزي القارئ، لذلك تابعنا.

كيف أدخل موسوعة جينيس ؟

تابع الخطوات التالية معنا لتتعرف على الكيفية التي يمكنك بها التسجيل في موسوعة جينيس :

  • في البداية، يجب عليك، عزيزي القارئ، تحديد الفكرة أو العمل الذي سيمكنك من تحطيم الرقم القياسي، وبعد ذلك يجب عليك التحقق مما إذا كان هناك شخص آخر قد سبقك في هذا العمل أو لا، وإذا كان كذلك، فيجب عليك معرفة ما حققه هذا الشخص لتستعد وتجهز نفسك لتحطيم هذا الرقم.
  • الخطوة التالية لتحديد فكرتك الفريدة والمبتكرة هي الدخول إلى رابط موسوعة جينيس للأرقام القياسية واتباع التعليمات التي سوف تظهر لك. يجب عليك أن تذكر كل تفاصيل فكرتك بشكل دقيق وشامل، بغض النظر عن مدى أهميتها أو عدمها.
  • على الجانب الآخر، يجب معرفة أن الرد من الموسوعة يتطلب وقتًا طويلاً جدًا، وقد يستغرق عدة شهور. لذلك، ينصح موقع الموسوعة باتباع الطريقة المدفوعة مسبقًا، والتي تكلف 654 دولارًا، والتي تعد ضمانًا للحصول على رد سريع إلى حد ما على طلبك. ومن الجدير بالذكر أن دفع هذا المبلغ لا يعني بالضرورة الموافقة على طلبك، ولكنه يعني الحصول على رد سريع على الأقل.
  • عندما يتم قبول طلبك والرد عليه من قبل الموسوعة، سيُطلب منك إرسال مجموعة من الأدلة التي تثبت أنك حقًا تمتلك رقمًا قياسيًا جديدًا لم يتم تحقيقه من قبل. ويجب الإشارة إلى أن هذا الطلب يُطلب في حالة عدم طلب أي خبير معترف به التابع للموسوعة لحضور تسجيل هذا الرقم القياسي الجديد.
  • تسمى الخطوة التالية خطوة الصبر، وذلك لأن الأمر يتطلب العديد من الأشهر حتى تتمكن موسوعة جينيس من الرد على طلبك، حيث يتم البحث والفحص بشكل دقيق للتأكد من اتباعك لجميع التعليمات التي بعثت بها الموسوعة.
  • ومن الجدير بالذكر أنه في حال تأكدك من اتباع جميع التعليمات وتحققك الكامل فيما يتعلق برقمك الجديد الذي حققته، فإنه حان الوقت لاستلام شهادة موسوعة جينيس. تضمن تلك الشهادة أنك قد انضممت بالفعل إلى موسوعة جينيس نتيجة تحقيقك لهذا الرقم القياسي الجديد. وعندما تحصل على تلك الشهادة، عليك أن تحتفل بهذا الرقم القياسي العالمي الجديد الذي حققته.

كيف ادخل موسوعه جينيس :

عزيزي القارئ، ينبغي عليك معرفة بعض الأمور المتعلقة بالتسجيل في موسوعة جينيس، وأهمها أنه، حتى بعد تحطيم رقم قياسي جديد، قد لا يتم ذكر اسمك في كتاب جينيس! هذا صحيح حقًا، ويعود الأمر في المقام الأول إلى الشخص الذي يحرر الكتاب

يجب الحذر وعدم المخاطرة بحياتك من أجل التسجيل في تلك الموسوعة العالمية، حيث لن يضيف التسجيل شيئًا لك، وفي حالة حدوث أي مكروه لا قدر الله، فلن يكون التسجيل ذا فائدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى