رسوم متحركة و كوميديةفنون و ترفيه

افضل الانميات القصيرة

افضل الانميات القصيرة | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل الكثيرون من هواة مسلسلات الأنمي القصيرة، والذين لا يملكون الوقت الكافي لمتابعة حلقات طويلة، عن أفضل الأنميات القصيرة، وسنتعرف اليوم من خلال موقع موسوعة على بعض الاقتراحات .

جدول المحتويات

 افضل الانميات القصيرة

مسلسل Another 

هو أحد مسلسلات الأنمي التي تمزج بين الرعب والغموض، حيث ينتقل الشخصية الرئيسية بكويتشي إلى مدينة منعزلة ومتطرفة وينضم إلى مدرستها في الصف الثالث. وهناك تبدأ الأحداث الغامضة وينجذب بكويتشي إلى الفتاة الغامضة التي تدعى ماي، وفجأة يجد نفسه في عاصفة مرعبة وغامضة تكشف عن ظواهر غريبة، وستشعر بالإثارة والتشويق أثناء متابعتك للحلقات .

مسلسل Inuyashiki

يعدُّ هذا المسلسل من أهم مسلسلات الأنمي القصيرة التي تجمع بين الدراما والعمق في المشاعر الإنسانية، وتستطيع من خلال متابعته أن تدرك قوة وروعة تلك المشاعر. يتناول الأحداث في المسلسل قصة الأب العجوز إينوياشيكي الذي يعاني من تجاهل عائلته والمجتمع له دون سبب واضح، وفي أحد الأيام يصاب بمرض ويشعر بأن أيامه المتبقية قليلة، وأنه لن يحزن عليه أحد بخلاف كلبه .

في إحدى المناطق، تهبط سفينة فضائية مما يؤدي إلى وفاة البطل وشاب آخر عن غير قصد، ولكن المفاجأة كانت في قدرة هذه المخلوقات الفضائية على إعادة صنع البطل والشاب مرة أخرى في شكل رجلين آليين يعيشان بدون مشاعر، وهنا تبدأ الأحداث العاطفية والمشوقة التي تجمع بين الحركة والدراما في 11 حلقة .

انمي Deadman Wonderland

تتحدث القصة عن جانتا التي قتلت كل رفاقها في الصف بواسطة الكائن الغريب صاحب اللون الأحمر. وضع الكائن حجرًا غريبًا لونه أحمر على صدرها، وبسبب هذا الحجر، اتُهمت جانتا بقتل رفقائها، وعوقبت بالسجن في Deadman Wonderland، وهو سجن جحيمي. وداخل السجن، تلتقي بسجناء آخرين لديهم قوى خاصة تسمح لهم بصنع أسلحة من دمائهم، وهذا يدفعهم للمشاركة في معارك قوية لمعرفة من يمكنه القتل بشكل أكثر. وتحاول جانتا الهروب من هذا السجن والبحث عن قاتل رفقائها .

تمزج تلك القصة بين الأكشن الدموي والمغامرات، من خلال حبكة متميزة تدفعك لمتابعة الحلقات ومعرفة النهاية .

مسلسل Madoka Magica

تدور أحداث القصة حول فتاة بريئة تبلغ من العمر 12 عامًا، والتي تقابل ذات يوم كائنًا صغيرًا يشبه القط ويُدعى (كيوبي)، وهنا تبدأ الأحداث حيث يحاول كيوبي إقناعها بأن تنصاع لرغباته وأوامره ويحولها لساحرة حتى تحارب الساحرات الشريرات وتحمي المجتمع من الشر، ويعدها بتحقيق أي أمنية تحلم بها أو تتمناها، ولكن المفاجأة تأتي عندما تحاول الفتاة الجديدة الساحرة التي انتقلت حديثًا للمدرسة وتُدعى (هومورا أكيمي) بكل الطرق وقوتها منع مادوكا من أن تتحول لساحرة، بسبب تشابك عالم السحر وتعقيده وخوفها من ماضي الساحرات الشريرات الغامض، ومن خلال متابعة القصة، ستأخذك الأحداث إلى عالم جديد يساعدك على فهم الذات البشرية بشكل أفضل والتعمق فيها .

انمي One Punch Man

تدور القصة حول مجتمع يمتلك البشر فيه قوة خارقة تعتبر سلاح ذو حدين؛ بعضهم يسعى لنشر الفساد في الأرض باستخدام هذه القوة، في حين يسعى آخرون لحماية الضعفاء ومحاربة الشر والحد منه. وفي هذا السياق، يظهر البطل الأقوى في الكرة الأرضية، سايتاما، الذي لا يهتم بقوته أو بأن يصبح بطلاً، وعندما يهتم لا يلقي أحد اهتمامًا له. تتوالى الأحداث المشوقة عندما يذهب سايتاما مع تلميذه غينوس في رحلة لمحاربة الأشرار والحد من انتشار الشر .

مسلسل Kino’s Journey

تدور هذه القصة حول فتاة تدعى كينو التي تسافر حول العالم على دراجة نارية تتحدث وتسمى هرمس، وخلال رحلتها تلتقي بأشخاص مختلفين وتتعلم ثقافات جديدة، وتتميز كل حلقة من القصة بعنوانها الخاص ومغامرة مختلفة تأخذنا في جولة جديدة تزيدنا إثارة وتشويقًا .

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى