الأرشيفالمراجع

اصغر كرفان في العالم

اصغر كرفان في العالم | موسوعة الشرق الأوسط

أصغر كرفان في العالم هو كرفان صغير جدًا، والكرفانات هي بيوت صغيرة متنقلة يستخدمها العديد من الأشخاص الذين يحبون السفر والتنقل، سواء مع الأصدقاء أو العائلة في رحلات طويلة بعيدة عن الفنادق وما شابه ذلك. يُطلق على الكرفانات أحيانًا اسم البيوت الصغيرة المتنقلة، وتحتوي على كل ما يحتاجه الفرد للعيش، بما في ذلك أماكن للترفيه والنوم والحمام والمطبخ ومكان للجلوس، وحجرة القيادة لنقلها بسهولة من مكان إلى آخر. تتفاوت أشكال وأحجام الكرفانات من شخص لآخر ومن شركة لأخرى، ولذلك، تبتكر العديد من الشركات المتخصصة في صناعة الكرفانات أفكارًا جديدة وتضيف الأشياء المميزة إليها لجذب عدد أكبر من العملاء. ومن بين الأفكار التي ينفذها هذه الشركات هي صناعة أصغر كرفان في العالم.

2B53810100000578 3196399 image m 51 1439480705037 | موسوعة الشرق الأوسط

اصغر كرفان في العالم :

تم نشر تقرير مصور في صحيفة ديلي ميل البريطانية حول أصغر كرفان في العالم، وأظهر التقرير السيارة الصغيرة جدًا بالحجم التي تشبه الكرفان. ومع ذلك، لا تتوفر هذه السيارة على العديد من وسائل الرفاهية والراحة.

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن هذا الكرفان يمكن سحبه بسهولة مثل الحقائب الصغيرة، وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على غرفة صغيرة تتسع لشخصين بالغين، حيث يبلغ طول هذه السيارة حوالي ثمانية أقدام فقط.

3337e08d f0c4 4c63 bc7b 3dffac68eeea | موسوعة الشرق الأوسط

يتمتع هذا الكرفان بالعديد من وسائل الرفاهية، فهو يحتوي على شاشة تلفزيون بحجم 24 بوصة ونظام صوت ستيريو، ويمكن للمستخدم سحب السرير ليكشف عن صالة رائعة ومريحة، ويمكن استخدام الجزء الخلفي من الكرفان كمطبخ، بالإضافة إلى وجود ثلاجة وحمام ومصرف.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن سعر الكرفان يبلغ حوالي عشرة آلاف جنيه إسترليني فقط.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى